25076814290132560
recent
أخبار ساخنة

دولينجو افضل تطبيق تعليم جميع اللغات

الخط
يقدم تطبيق تعلم اللغة المجاني دولينجو دورة لغة مكتملة للناطقين باللغة الإنجليزية ، ولغتين تجريبيتين ، و 8 لغات لا تزال "تفقس" في شكل حاضنة. على سبيل المثال ، كمتحدث باللغة الإنجليزية ، يمكنك تعلم اللغة الإسبانية ، مع أكثر من 40 مليون متعلم آخر ، أو إيطالي ، أو 10 ملايين متعلم ، أو حتى أيرلندي ، مع ما يزيد قليلاً عن مليون متعلم.




كيف يعمل تطبيق دولينجو ؟
دولينجو هو مثال رائع لتطبيق اللغات المباشر . انها حقا سهلة الاستخدام. يمكنك إعداد ملف تعريف واختيار تعليم اللغة المستهدفة ، وتحديد أهدافك الأسبوعية (فقط إذا كنت شجاعًا بما يكفي) وتذهب!

تملي دولينجو الترتيب الذي تحتاجه لإكمال الوحدات النمطية المختلفة ، حيث تصبح الوحدات الجديدة نشطة فقط بمجرد الانتهاء من الوحدة السابقة
يتيح لك الضغط على زر "اختبار الخروج" إجراء اختصار إذا كنت تريد تجنب الدخول في الدروس الفردية أو الوحدات النمطية التي تغطي المواد التي تعرفها بالفعل. تحتاج إلى اجتياز الاختبار للقيام بذلك ، ومع ذلك ، لأنه لا توجد اختصارات في تعلم اللغة !
ينطبق خيار "الاختبار" أيضًا عند بدء تشغيل لغة جديدة. يمكنك البدء بالأساسيات أو يمكنك إجراء "اختبار دخول" والسماح للتطبيق بتحديد مستوى الطلاقة لديك.

ما هي دروس دولينجو ؟
يتكون كل درس في دولينجو من مجموعة من الأنشطة ، مثل الترجمة:

غالبًا ما يتم تدريس المفردات الجديدة بالصور ، ويتم شرح نقاط القواعد في فقاعات الكلام الصغيرة. هناك أيضًا تمارين استماع حيث تحتاج إلى كتابة ما تسمعه 
وتمارين تحدث حيث تقول ما تسمعه. هذا يمكن أن يكون مضحكا للغاية إذا كنت تستخدم دولينجو في وسائل النقل العام. يمنحك التطبيق خيار إلغاء تنشيط الميكروفون الخاص بك إذا كنت تفضل تخطي تمارين النطق - إذا كنت لا تريد أن يعرف العالم أنك متعدد اللغات ، هذا هو.

حتى وقت قريب ، استخدمت دولينجو نظام "قلوب" حيث كان عليك إكمال كل درس دون أن تفقد كل قلوبك. استبدل أحد آخر تحديثات التطبيق القلوب بشريط تقدم يتراوح من 0 إلى 100٪ يمكن أن يرتفع أو ينخفض ​​كلما أصبحت الأمور صحيحة أو خاطئة. هذا أقل إحباطًا من فقدان القلوب لذلك أنا معجب كبير بهذا التحديث.

دولينجو يساعدك على استهداف كلماتك الأضعف
بمجرد الانتهاء من جميع الدروس في وحدة نمطية ، تظهر شاشة إضافية. إنه يُظهر "أضعف الكلمات" التي حددها التطبيق أثناء عملك من خلال الوحدة.
يمكنك تقوية أضعف كلماتك هناك ثم ، أو العودة في وقت لاحق.
إليك ما تحصل عليه بمجرد الانتهاء من المراجعة. أنا فخور جدًا عندما تتحول الأيقونة إلى ذهب مثل هذا:
تمنحك دولينجو أيضًا خيار إعادة جميع دروسك ، حتى لو كنت حصلت على كل شيء بشكل صحيح في المرة الأولى.
بمجرد الانتهاء من وحدة نمطية ، يعرض الشريط الموجود أسفل أيقونة هذه الوحدة تقديراً لمدى تذكرك لما تعلمته. بطبيعة الحال ، إذا كنت قد أخذت للتو الدرس ، فسيكون الشريط ممتلئًا. ستنخفض قوتها مع مرور الأيام ، ما لم تقم بالمراجعة.
لا توجد كلمات ضعيفة في وحدة العبارات الشائعة الإسبانية بالنسبة لي - yay! حتى الاسبوع القادم

دولينجو المسارات التقدم اليومي الخاص بك
في نهاية كل درس ، تحصل على تقرير مرحلي يُظهر أيضًا "سلسلة" - عدد الأيام على التوالي التي أكملتها. إذا كنت قد ربحت أي "لغات" عملة دولينجو التي تجنيها وأنت تجيب على الأسئلة بشكل صحيح ، فسيتم الإشارة إليها أيضًا على الشاشة.

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة